بواسطة
توفي رجل وترك كلبا بعد وفاته لابنه.. تفاجىء الابن ان الكلب اختفى..
وبعد أيام اتصلوا القائمين على المقبره بالابن ،يخبرونه بوجود كلب حفر حفره فوق قبر والده .. حضر للمقبره استلم الكلب ...وباليوم الثاني هرب الكلب مره أخرى إلى المقبرة كرر الهروب 3 مرات حتى اقتنع الابن بترك الكلب عند القبر ... ووضعوا الأكل للكلب لم يأكل ...واصبح شرس... لايسمح
لأحد الاقتراب من القبر... وبقي على حاله أسبوع حتى مات فوق قبر صاحبه..

مغلق

4 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
مش داخله العقل
بواسطة
سبحان الله...عشان كذا قالوا المثل
كلب صاحب احسن من صاحب كلب
والمثل له قصة هههههه فالكلب يشعر
بالاكتئاب اذا مات صاحبه فيمتنع عن
الطعام حتى يموت...حتى الكلاب
تعاني من الاكتئاب يامعشر البشر
بواسطة
قصة مؤلمة جدا :'(
بواسطة
عفواً .. أنا حيوان !
http://www.ejaaba.com/topic/778808
مرحبًا بك في موقع العرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...