في تصنيف الأديان والمعتقدات بواسطة
كما تعرفون اخواني جامعاتنا العربية لا جدوى منها مساوى ضعيف و في الجزائر كل شيء بالفرنسي ههه لغة التخلف و الاكل سيء لا يطاق و ضروف دراسة سيئة بكل بساطة الجامعة لا تغني و لا تشبع من جوع . ما رايكم ترك كل هدا و الهجرة مادا كنت انتم ستفعلون ان اتيحت لكم فرصة الهجرة الى اوروبا مثلا !

10 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
لا اتصور حياتي باغلب الدول العربية
بواسطة
هذا لايعني انها متخلفة في حذ ذاتها كلغة وإنما تعلمها بالنسبة لغير الفرنسيين غير مهم. فلو كل لغة عدد متحدثيها قليل اعتبرت متخلفة واستبدلت بلغة اخرى لندثر أكثر من نصف لغات العالم.
بواسطة
المثل يقول : { الغربة كربة}
بواسطة
يااخي الغربة ليست بالامر السهل انا عراقي وكنت مغترب في الاردن.
وكان شعب الاردني لطيف معي ويتكلمون عربي ومسلمين ولكن!
تبقي غربة وعانيت منها الكثير
بواسطة
صدقت ولكن في كل العالم الان هكذا لا يوجد مجتمع الا وفيه الصالح والطالح وحت هنا في مجتمع اجابة ليس كل الاعضاء جيدون يوجد الصالح والطالح
بواسطة
تحت حكم بني صهيون
بواسطة
اي نو
بواسطة
شكلك يهودي من أصل عربي
بواسطة
لو لديك القدرة انك تسافر
سافر فورا
وان ما قدرت
انصحك بالبقاء وتحمل الظروف واكمال دراستك بالجامعة حتى ربي يفرجها عنك
اهم شي دراستك الجامعية

هي مستقبلك
بواسطة
اللغة الفرنسية أصبحت لغة التخلف! لو إنها لم تفرض عليكم في الجزائر لربما هاجرتهم لفرنسا لتعلمها! ولكن هذا طبع الإنسان يعظم ماليس بين يديه ويحقر مابين يديه. أما عن سؤالك، فالهجرة لها سلبياتها وايجابياتها وعليك أن تضمن إمكانية إستقرار وضعك هناك وإلا لن يفرق حالك كثيراً عن الآن.
مرحبًا بك في موقع العرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...