في تصنيف الأديان والمعتقدات بواسطة
أقصد بذلك أن عند ذكر المرأة غالباً مايخطر الجنس على البال وذلك لأن المجتمع ركز على ربط النساء بالجنس بينما يربط الرجال بأشياء أخرى كالقوة والمال. بالرغم من أن كلا الجنسين هم بنفس مقدار الشراكة في العملية الجنسية، والمفترض أيضاً أن كلاهما يتمتعان بنفس مقدار الجذب للطرف الآخر.

8 إجابة

بواسطة
 
أفضل إجابة
انا لا اعلم هل فقط في المجتمع العربي هذا الفكر ام حتى عند الغرب ؟
بواسطة
اغانيهم واعلاناتهم وافلامهم مو مقياس فهم حتى بالواقع نفس الشي
اعتقد يوجد هذا الفكر عند الغرب بنسب متفاوته مثل ما ذكرتي
بس عند العرب منتشر هذا الفكر بسبب الانغلاق بين الجنسين
بواسطة
نوعا ما كثير من الاناث أعطوا لانفسهم هذه الصفة بارادتهم بتوجيه حياتهم كاملة تجاه التجميل واللبس الجاذب والنعومة، كل هذه الأمور مرتبطة بالجنس.
بواسطة
من قال ان المجتمعات الاسلامية فكرها متركز حول الجنس اكثر من الغرب ؟
بواسطة
اوك بس هذا مايعني ان هذا الفكر منتشر في مجتمعنا اكثر من الغرب لان معدلات الاغتصاب والتحرش في الغرب اكثر من مجتمعاتنا وبنسب مضاعفة .
بواسطة
أعتقد أن جانب غريزة الأنثى نفسها مؤثر في هذا أكثر من الجانب المجتمعي, حين ترى فتاة فتاة أخرى مثيرة أكثر منها والعيون تتجه لها ستشعر بالغيرة وتريد هذا الشيء لنفسها, لكن قد تتحكم بهذه الغريزة بالمعتقدات الشخصية أو المجتمعية التي تحتقر هذا السلوك وتصفه بالعهر. بالنسبة لصناعة الملابس فالشركات التي تصنعها لا تبالي بشيء سوى الربح وبالتالي المنتج الذي يباع بكثرة هو الذي سيتم تصنيعه بكثرة.
بواسطة
هذا تصور مغلوط

حيث ان اللعب على وتيرة الغريزة لدى الطرفين

وتصورك عن الغرب خاطئ حيث انهم ينظرون للمراة باحتقار واغلبه مخفي بل وجنسيين بطريقة شاذة ومقززة ولذا فانهم يروا ان بلوغ البنت سن 16 ومازالت عذراء فهذا شذوذ وغريب بالنسبة لهم

الاعلام لا يرى ولا يركز الا على مجتمعنا وتفتيته وهذا واقع

الحديث بهذا الشأن يطول لكن هذه باختصار شديد
بواسطة
لان الجنس هو الشي الوحيد اللي شاطرة فيه المرأة
مرحبًا بك في موقع العرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...