بواسطة

تسجيل دخول المنصة التعليمية عمان edugate moe gov om .. دخول منصة Google Classroom

منصة منظرة، المنصة التعليمية edugate.moe.gov.om، من أحدث المنصات التعليمية الرقمية التي تم إطلاقها مؤخراً للتعليم عن بعد، والذي أقرته عدة دول عربية لضمان عدم انتشار فيروس كورونا بين الطلاب والمعلمين وحمايتهم، تم اختيار نظام التعليم عن بعد، ودمجه مع الدوام في أيام محددة ومن بين هذه الدول سلطنة عمان، التي أطلقت المنصة التعليمية ‏Edugate moe gov om‬⁩، لضمان استمرارية المنظومة التعليمية، حيث انطلقت المنصة ومنصة منظرة ومنصة Google Classroom للطلاب والطالبات في السلطنة.

رابط الدخول منصة منظرة

وطلاب وطالبات سلطنة عمان، أطلقت وزارة التربية والتعليم منصة منظرة ليتمكن الطلاب من الصف الأول وحتى الرابع من استكمال دراستهم من المنزل، حيث تقرر أن تكون أيام الدراسة محدودة فيما تستكمل الدراسة إلكترونيا من خلال المنصات التعليمية الرسمية والتابعة لوزارة التربية والتعليم.

لدخول المنصة التعليمية العمانية منظرة : اضغط هنا.

منصة class room google

ولاستكمال التعليم بطريقة تسهل للطلاب التعامل مع التقنية تم الاتفاق بين وزارة التربية والتعليم في عمان مع جوجل كلاس روم لمتابعة الطلاب دروسهم بكل سهولة، والتي سيتم تفعيلها بداية من اليوم الأول من شهر نوفمبر الجاري للطلاب من الصف الخامس إلى الصف الثاني عشر.

لدخول منصة كلاس روم جوجل : اضغط هنا.

وتسهيلاً للطلاب وولاة الأمور وكذلك المعلمين، قدمت وزارة التربية مبادرات خاصة وبالتعاون مع شركات الاتصالات العمانية مثل عمانتل وأوريدو.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك في موقع العرب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...